تأسست صناعة دهانات القدس في عام 1994. وقد بدأت بخطين من المنتجات .

، معجون الجدران الداخلية المائي ولصق البلاط ذو القاعدة الأسمنتية
قصتنا

حين ابتدأ العمل في شركة القدس عام 1994 ، كان عدد الموظفين 4 مكون من  ؛ المدير والمبيعات والانتاج  ،  وجميعهم كانوا الشركاء في آن واحد .

كانت عملية الانتاج تتم في ساعات المساء الى منتصف الليل ، ثم كانت تحمل السيارة بالمنتجات حيث يقوم احد الشركاء بتوزيعها في السوق اليوم التالي . كانت بداية صعبة واجهت تحديات مالية وسوقية و إنتاجيه هددت كثيراً الاستمرارية .

لكن بالتخطيط الجيد والمثابرة والصبر والجودة تحولت دهانات القدس الى قصة نجاح يشار اليها اليوم كواحدة من أنجح الصناعات في قطاع الدهانات ، حيث أصبحت الشركة رقم يصعب تجاوزه في التنافسية والجودة وتكنولوجيا الانتاج والتصنيع والادارة .

اليوم توظف الشركة أكثر من 150 موظف وموظفة ، وتحتل مركز متقدم بين المنافسين ، ولازالت تقطع أشواطاً من التقدم برغم الصعوبات الاقتصادية العالمية والاقليمية والمحلية .  

دهانات القدس حلم نجاح يتحول الى حقيقة بهمة كادرها وقدرتها وإدارتها.

رسالة المدير العام المؤسس

تحية وبعد

عندما قمنا بتأسيس شركة القدس لصناعة الدهانات في عام 1994 وضعنا سياسة إستيراتيجية تكمن في توفير منتجات عالية الجودة واقتصادية السعر بين ايدي زبائننا الكرام. ومنذ ذلك التاريخ وحتى يومنا هذا، فإننا ماضون قدماً على هذا النحو في تصنيع مواد متميزة مثل معاجين الطلس، والرش ولواصق البلاط وروبة البلاط وطلاءات الأملشن, و مواد عزل حراري و مائي ، . . الخ .

منتجاتنا صديقة للبيئة حسب المواصفات الأوروبية .

إننا ننظر إلى رضى العميل، حيث أنه أهم ضمانه لإستمرار الشركة وتطورها.

المدير العام المؤسس

جميل جبران      

قيمنا

رسالتنا

تسعى شركة القدس الى ان يعرفها الناس على انها مصنع لأجود أنواع الدهانات المائية في المملكة و المنطقة . كما تسعى الى استقطاب اكبر عدد من الزبائن بمختلف مستوياتهم المعيشية و بأسعار تناسب الجميع . و كذلك العمل على ابتكار منتجات جديدة و توسيع اسواقها المحلية و الخارجية وذلك للحصول على اكبر عائد مجز للمستثمرين و العاملين و الزبائن و البيئة في آن واحد .

رسالتنا

رسالتنا
ECO Smart ECO Smart Quds Paints Sanitizer Shield Sanitizer Shield Quds Paints Why Why Quds Paints