تأسست صناعة دهانات القدس في عام 1994. وقد بدأت بخطين من المنتجات .

، معجون الجدران الداخلية المائي ولصق البلاط ذو القاعدة الأسمنتية
معجونة القدس عالية المستوى

معجونة القدس عالية المستوى

معجونة القدس عالية المستوى
  • كانون الأول 03, 2022

يريد كل شخص أن تكون جدران منزله لا تشوبها شائبة, بغض النظر عما إذا كانت الجدران قديمة أم جديدة، فإن الدهان ذو التشطيب الممتاز يجعل المنزل يبدو أنيقًا, تساعد معجونة القدس في تحقيق هذا المظهر لأنها تخلق أساسًا قويًا وسطحًا أملسًا للدهان ليستقر ويكون طبقة مثالية على الجدران.

معجونة الجدار عبارة عن مسحوق أبيض أساسه أسمتني أو اكريلكي يستخدم لصنع خليط ناعم، ويتم تطبيق الخليط على الحائط قبل تطبيق الدهان, يوفر لمسة نهائية ناعمة ومتساوية على الحائط الخاص بك، يعتبر معجون الجدار ضروريًا أيضًا لإضافة صلابة ومتانة لسطح الجدار قبل تطبيق الطلاء.

 تعتبر شركة القدس من أحد أفضل المصنعين لمعجونة الجدران في الأردن, حيث تتسم معجونة القدس بصفات عالية وواسعة الاستخدام لأنها تغطي جميع أنواع الجدران, و تعتبر الأفضل لأنها تمنح جدران منزلك ترابطًا محسنًا وقوة وتغطية وحماية من الرطوبة, لا تغطي المعجونة الثقوب والشقوق الموجودة على الحائط فحسب، بل تمنحه أيضًا لمسة نهائية مصقولة تجعل الجدار يبدو جديدًا تماما.

توفر معجونة القدس لك أفضل الطرق لتحقيق تشطيب لامع وسلس على الجدران, توقف الدهان من التساقط وتحميه من الرطوبة. التكنولوجيا المستخدمة في صنع تركيبتها تتناسب مع المعايير الدولية, حيث إنها مصنوعة من مواد كيميائية عالية الأداء و صديقة للبيئة، وأسمنت أبيض، وبوليمرات، مما يجعلها مثالية للتطبيق على الأسطح الجافة والرطبة. لديها ميزات عديدة مثل قوة الالتصاق و تداخل عالية، خلوها من الروائح الكريهة, انعدام المعادن الثقيلة كالرصاص و الزئبق، الترابط القوي، واللمسة النهائية السلسة.


ECO Smart ECO Smart Quds Paints Sanitizer Shield Sanitizer Shield Quds Paints Why Why Quds Paints