تأسست صناعة دهانات القدس في عام 1994. وقد بدأت بخطين من المنتجات .

، معجون الجدران الداخلية المائي ولصق البلاط ذو القاعدة الأسمنتية
أبرز جمال جدران منزلك مع دهاناتنا الداخلية

أبرز جمال جدران منزلك مع دهاناتنا الداخلية

أبرز جمال جدران منزلك مع دهاناتنا الداخلية
  • كانون الثاني 11, 2023

تتميز دهانات القدس بإنتاجها لأفضل أنواع الدهانات جودة وجاذبية, تقوم الدهانات بعمل رائع من ناحية الحماية والتعقيم وإخفاء عيوب الجدران, وتمتاز بلمسة نهائية جذابة تدوم لسنوات من غير بهتان.

ما يجب عليك أخذه بعين الاعتبار عند اختيار دهان اللمسة النهائية في منزلك:

1- الدهانات المطفية

اذا كان الجدار مليئا بالعيوب والتشققات, فسوف تقوم الدهانات اللامعة بتسليط الضوء على هذه العيوب, لذا يجب اختيار دهان أساس نهائي مطفي, مثل المنتج ( يلو كان فاينل مات) عالي الجودة, يمنح السطح المظهر المستوي الناعم مع تغطية عالية ومتانة ممتازة.

2- الدهانات شبه اللامعة

اذا كان لديك أطفال في المنزل, فانك بلا شك تبحث عن طلاء عملي وأنيق يحتمل الأوساخ و التنظيف المستمر, لذلك الخيار الأنسب لك هو الدهان شبه اللامع (كيو بي اجشل) يتميز بلمعة خفيفة, فهو جيد لمعظم الجدران ويتحمل التنظيف مع الحفاظ على المظهر الجذاب, يجمع بين قابلية الغسل الجيدة والقدرة على إخفاء العيوب, غالبا ما يستخدم الدهان شبه اللامع في المطابخ والحمامات, يتم تنظيفه بسهولة وله لمعان رقيق لطيف دون أن يكون ساطعا جدا.

3- الدهانات نصف اللامعة

تتميز الدهانات شديدة اللمعان بجودة عاكسة تقريبا, تضفي نظرة دراماتيكية معاصرة للجدران, مثل تأثير الدهان المتألق (يلو كان فاينل سلك),  ويفضل استخدامها في صالات العرض والأماكن جيدة الإضاءة, إن التحضير الدقيق للأسطح ضروري قبل البدء بالدهان بالدهانات اللامعة, لكي يظهر الجدار بأفضل نتيجة ممكنة, لأن انعكاسية الضوء العالية تظهر عيوب الجدران بوضوح.


ECO Smart ECO Smart Quds Paints Sanitizer Shield Sanitizer Shield Quds Paints Why Why Quds Paints