تأسست صناعة دهانات القدس في عام 1994. وقد بدأت بخطين من المنتجات .

، معجون الجدران الداخلية المائي ولصق البلاط ذو القاعدة الأسمنتية
دهان جدران يتطلب تفكيرا وقرارا جديا لاختياره

دهان جدران يتطلب تفكيرا وقرارا جديا لاختياره

دهان جدران يتطلب تفكيرا وقرارا جديا لاختياره
  • تشرين الأول 08, 2023

من المؤكد أنك صادفت عشرات الأصناف من الدهانات المختلفة عندما قررت اتخاذ قرار دهان منزلك منزل العمر، وبمجرد شعورك بالحيرة فيما بينهم قد تختار أي نوع تجده بمتناول يدك تحت فكرة أن جميعها أنواع متشابهة وأنها ليست سوى دهان جدران.


وما أن تظهر أمامك عبوة دهان قد تحقق ما تريده حيث ستأخذها دون الاطلاع على المواصفات التي يجدر بك التفكير بها بجدية قبيل اتخاذ قرار شراء الدهان لمنزلك! فهي لا تقتصر مهمتها على تغيير لون جدران وحسب, السؤال المهم هنا: ما هي أهمية الدهان بحيث يتوجب التفكير في الخيارات؟


يجب عليك التفكير في عدة عوامل مهمة تؤثر في جودة النتيجة النهائية ومدى تحمل الدهان للاستخدام اليومي، وإلى جانب هذه العوامل، يأتي أيضا التفكير في البيئة التي تتأثر من عملية الدهان !


تزداد أهمية استخدام الدهانات الصديقة للبيئة والخالية من المركبات العضوية المتطايرة(VOC)  يوما بعد يوم، وإن أخذ هذا الأمر بجدية ليس فقط لصالح حياة البشر, بل لأنه أيضا يحافظ على صحتك وصحة عائلتك وجميع القاطنين في المنزل!


وبمراعاة هذه التفاصيل قامت شركتنا دهانات القدس بإنتاج الدهانات الأفضل والأنسب لتطلعاتك وتطلعات الآخرين من حيث السعر والجودة والصحة وسهولة الاستخدام.


هل تعاني من الحساسية أو الربو أو ضيق في التنفس؟


فإن كنت كذلك, عليك أن تفكر مليا بنوع الدهانات المستخدمة في منزلك!


فالدهانات العادية يمكن أن تكون مصدرا للمشاكل الصحية, خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية والربو وضيق التنفس. فهي تحتوي على مركبات كيميائبة وروائح قوية قد تسبب التهيج والحساسية للجهاز التنفسي. قد يتعرض الذين يعانون من حساسية أو ربو لنوبات تنفسية او تهيج في الحلق نتيجة أستنشاق هذه المركبات.


تتميز منتجاتنا بجودتها الاستثنائية وطبيعتها الصديقة للبيئة، لاعتمادنا تكنولوجيا إيكو سمارت في تصنيع الدهان، وهي تكنولوجيا تعتمد على استخدام الرابط فينيل أسيتيت إيثيلين الذي يعتبر الأكثر استخداما واعتمادا في أوروبا، لخلوه من المركبات العضوية المتطايرة (VOC)  والمعادن الثقيلة التي تؤثر سلبا على جودة الهواء وصحة الإنسان.


وعلى سبيل المثال, منتج كيوبي فاين من دهانات القدس  وهذا المنتج قد تم تطويره وفحصه وفقا للمواصفة الأوروبية EN 13300 والذي يعتبر الاختيار الأفضل لجدران المنازل الداخلية والخارجية لجودته العالية وخلوه من المركبات العضوية المتطايرة (VOC) وهو الدهان المفضل لدى فنيي الدهان لسهولة استخدامه ولوجود تغطية عالية تصل 7 م2 \لتر  ولمقاومته للغسيل حيث يقاوم أكثر من 20.000 حكة، بالإضافة إلى كل ذلك أنه خال تماما من الروائح الكيماوية الضارة على الصحة,


بناء على ما سبق,


اجعل دهانات القدس خيارك الأول في الدهانات...


ECO Smart ECO Smart Quds Paints Sanitizer Shield Sanitizer Shield Quds Paints Why Why Quds Paints