تأسست صناعة دهانات القدس في عام 1994. وقد بدأت بخطين من المنتجات .

، معجون الجدران الداخلية المائي ولصق البلاط ذو القاعدة الأسمنتية
كيف يكون الابداع في اختيار ديكور منزلك؟

كيف يكون الابداع في اختيار ديكور منزلك؟

كيف يكون الابداع في اختيار ديكور منزلك؟
  • آذار 20, 2024

قد يكون من الصعب اختيار الديكور المناسب، على الرغم من وجود آلاف الأفكار الديكورية الموجودة على الإنترنت, تحديدًا لأن اختيار الديكور يعد عاملًا مهمًا في تحديد شخصية المكان، ولعكس شخصية الشخص الذي يعيش فيه! لذلك من المهم علينا فهم كيفية اختيار الديكور المناسب لشخصياتنا وأساليب حياتنا بطريقة تميزنا، فهي بكل بساطة تجعلنا نكون ما نريد أن نكون عليه.


وبالطبع هناك خطوة أساسية للتعرف على شكل الديكور الذي تريده وماهيته، فأول الأشياء المهمة هي اختيار الألوان للجدران والأسقف، وليكن اختيارها معتمدًا بشكلٍ كلي على ذوقك وما تحبه حقًا من الألوان، اختيارًا دقيقًا بين الألوان وبين التأثيرات المختلفة مثل اللمعان والمطفي أو التموج أو حتى الألوان الديكورية المتلألئة أو التي تكون بملمس مخملي.


وتعد ألوان الجدران من أهم العناصر التي يمكن أن تؤثر على ديكور منزلك. فيمكن أن تخلق الألوان المختلفة مشاعر مختلفة وتؤثر على أسلوب الديكور الذي ستحدده في منزلك..


الألوان الفاتحة تخلق إحساسًا بالرحابة والضوء.


الألوان الداكنة تخلق إحساسًا بالدفء والفخامة.


الألوان الزاهية تخلق إحساسًا بالطاقة والنشاط.


الألوان المحايدة تخلق إحساسًا بالهدوء والراحة.


بعد تحديدك لديكور ولون الجدران يمكنك تحديد الاثاث والديكورات الثانوية بسهولة. حيث أن ألوان الجدران والأثاث يجب أن تتناسب مع بعضها البعض لخلق مظهر متناسق.


فيما يلي بعض النصائح لتحديد الأثاث والديكورات الثانوية:

اختر أثاثًا بألوان تكمل ألوان الجدران.

استخدم ألوانًا متباينة لإنشاء اهتمام بصري.

وفي الخاتمة, هنالك الكثير من الألوان والتاثيرات التي تقدمها شركة دهانات القدس, فعلى سبيل المثال لدينا منتج "لوشيتانتو" وهو دهان مائي ديكوري لؤلؤي يضفي ملمس مخملي ناعم وعشوائي على الجدران ويناسب جميع الأذواق المختلفة.

تعرف على منتجاتنا واكتشف ابداعك في تحديد ديكور منزلك...

ECO Smart ECO Smart Quds Paints Sanitizer Shield Sanitizer Shield Quds Paints Why Why Quds Paints